الثلاثاء، 27 أبريل 2010

لاعبو المكسيك راضون على المعسكر الإعدادي

لاعبو المكسيك راضون على المعسكر الإعدادي

 

قال أدولفو باوتيستا لاعب وسط المنتخب المكسيكي إن المعسكر الذي يقوم به الفريق إستعداداً لبطولة كأس العالم FIFA 2010 في جنوب أفريقيا هذا الصيف جاء إيجابياً للاعبين وللجهاز الفني.
وقال باوتيستا في تصريحات أمس الإثنين على هامش معسكر الفريق بالعاصمة المكسيكية "نعتقد أن هذه المعسكر يفيد كثيراً الجهاز الفني للتعرف على جميع اللاعبين، كي نصل في حالة جيدة إلى كأس العالم".
وكان باوتيستا (30 سنة) واحداً من 17 لاعباً إستدعاهم أجيري لخوض المرحلة الثالثة من الاستعدادات لجنوب أفريقيا.
وسيضاف إلى هؤلاء اللاعبين عشرة أو 11 عنصراً يلعبون في الدوريات الأوروبية خلال الأيام المقبلة.
وقال "لا أعتقد إذا كانت هناك ضمانات (لظهوره في القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعباً)، لكننا نعرف أن المعسكر مفيد كي يتعرف أفراد المجموعة على بعضهم البعض.
في هذه الأيام التي قضيتها هنا، تعرفت على زملاء كنت أشاهدهم فقط وهم يلعبون، لكن التعايش معهم لم يكن قد حدث وهو أمر مفيد جداً".
 بدوره اعتبر بابلو باريرا لاعب وسط بوماس أونام المشكلات العضلية التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب أمراً طبيعياً ، بالنظر إلى تجمع اللاعبين بعد أسبوع من الراحة.
وقال "قضينا أسبوعاً من الإجازات والعودة إلى التدريبات البدنية مجهدة وبالتأكيد ستظهر مشكلات عضلية، لكن تفكيرنا جميعا منصب على العمل بقوة".
وأضاف "كلنا نرغب في الظهور في القائمة النهائية، وبعد ذلك بين الأحد عشر لاعباً الأساسيين الذين يلعبون المباريات".
وسيبقى المنتخب في مقر معسكره الحالي حتى الخامس من مايو/أيار المقبل، عندما يتوجه إلى الولايات المتحدة لخوض ثلاث مباريات ودية أمام الإكوادور والسنغال وأنجولا، أيام السابع والعاشر و13 من نفس الشهر على الترتيب.
وبعد ذلك سيعود الفريق إلى المكسيك لمواجهة شيلي وديا في 16 مايو/أيار على ملعب "الأزتيك" بالعاصمة، في إطار استعدادات المنتخبين للبطولة.
وسيغادر المنتخب البلاد مجدداً في 18 من نفس الشهر صوب ألمانيا، حيث ينهي مواجهاته الودية بثلاث مباريات في أوروبا أمام إنجلترا يوم 24 وهولندا يوم 26 وأخيراً أمام إيطاليا في الثالث من يونيو/حزيران.
وفي الرابع من يونيو/حزيران سيتوجه الفريق إلى جوهانسبرج، إستعداداً لخوض المباراة الإفتتاحية لكأس العالم أمام جنوب أفريقيا في 11من ذات الشهر.
وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى للبطولة إلى جوار جنوب أفريقيا وأوروجواي وفرنسا.

 

 

 

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails