الأربعاء، 28 أبريل 2010

أجيري يعترف بعقدة المنتخب المكسيكي تجاه دور الثمانية

أجيري يعترف بعقدة المنتخب المكسيكي تجاه دور الثمانية

 

 

إعترف خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المكسيكي بأن بلوغ الفريق دور الثمانية في بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA هذا الصيف بات بمثابة "هوس" بالنسبة لفريقه، رغم أنه أعرب عن ثقته بأنه يدرب أفضل جيل في تاريخ البلاد.
وفي مقابلة نشرتها اليوم الثلاثاء مجلة "دون بالون" الأسبانية، أعرب أجيري عن رغبته في تقديم أداء جيد في جنوب أفريقيا "في النسخ الأربعة الأخيرة من كأس العالم خرجنا قبل دور الثمانية، والآن تحول الأمر إلى هوس أكثر منه إلى هدف".
وأعرب المدير الفني الأسبق لنادي أتلتيكو مدريد عن سعادته بتدريب ما إعتبره مجموعة فريدة من اللاعبين "أعتقد أن لدي أفضل جيل في تاريخ المكسيك، إنه جيل قادر على تحقيق الانتصارات، لن يخشى شيئاً أيا من كان منافسه".
ويتدرب المنتخب المكسيكي حالياً بمجموعة من 17 لاعباً، بإنتظار إنضمام لاعبي بطولات الدوري الأوروبية، ويقول أجيري "سنعمل 60 يوماً، أمر صعب ترك الأسر لفترة طويلة كهذه، لكن الجميع يدرك أن كأس العالم هو أهم البطولات التي يمكن للاعب كرة محترف أن يمثل بلاده فيها".
وأعرب المدير الفني عن إقتناعه بأن المكسيك يمكنها صنع التاريخ، حيث قال "خارج المكسيك، كان أفضل مركز حققه المنتخب في عشر بطولات لكأس العالم هو الحادي عشر والآن نسعى لما هو أفضل".
وستخوض المكسيك الدور الأول لكأس العالم في المجموعة الأولى التي تبدو في المتناول مع منتخبات جنوب أفريقيا وفرنسا وأوروجواي، رغم أن أجيري يبدو حذراً، ويقول المدير الفني "جنوب أفريقيا هي المنافس الأول وهي من يشغل ذهننا، كما أننا سنقابلهم في المباراة الافتتاحية، وهو ما يعد شرفاً".
وعند الحديث عن المرشحين للقب، لم يترك أجيري حيزاً للمفاجآت وقال "أسبانيا والبرازيل وإنجلترا"، وخص المنتخب الأسباني بالثناء قائلاً "لقد أضاف إلى حماسه مهارة أولئك (القصار) الذين يحتلون نصف الملعب ولا يتركون فرصة للمنافس لإمتلاك الكرة".

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails