الثلاثاء، 27 أبريل 2010

لوكا طوني يحلم بالمشاركة مع إيطاليا

لوكا طوني يحلم بالمشاركة مع إيطاليا




 

 

كشف مهاجم روما لوكا طوني أنه لا يزال يحلم بالمشاركة مع المنتخب الأيطالي في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 FIFA بعدما نجح في إستعادة مستواه السابق.
وتبدو حظوظ طوني الذي يلعب مع روما منذ يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ الألماني، ضئيلة في أن يكون ضمن تشكيلة مدرب "الآزوري" ماتشيلو ليبي إلى النهائيات، خصوصاً أن الأخير لم يستدعه إلى المنتخب سوى في بعض المباريات منذ أن إستلم مجدداً مهامه بعد خروج أبطال العالم من ربع نهائي كأس أوروبا 2008.  المزيد
وإعترف طوني الذي عانى الأمرين في النصف الأول من الموسم بعدما أبقاه المدرب الهولندي لويس فان جال خارج تشكيلة بايرن ميونيخ، بصعوبة تحقيقه حلم المونديال بسبب المنافسة القوية، مضيفا "هناك تنافس بين الكثير منا المهاجمون من أجل إرتداء قميص إيطاليا.
ليبي يملك منذ الآن فكرة عن اللاعبين الذين سيكونون في تشكيلته، آمل أن أذهب إلى جنوب أفريقيا، هو يعرفني حق المعرفة".
واضاف طوني "خضت بعض المباريات وإستعدت مستواي، إذا ذهبت فسيكون الأمر بمثابة الحلم، أما إذا لم يحصل هذا الأمر فسأكتفي بتشجيع إيطاليا".
وكشف طوني أنه لا يعلم أين سيلعب الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يرغب بالبقاء في روما وبانه لا يفكر بإمكانية أن يلعب مع بايرن ميونيخ في ظل وجود فان جال.
وتابع "يجب أن أفكر بكيفية خوض المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري بطريقة جيدة، ما زلت مرتبطاً بعقد مع بايرن ميونيخ، علاقتي بالنادي جيدة جداً لكن إذا بقي فان جال فمن الصعب جداً أن أبقى معه".
وختم "سنجتمع حول الطاولة ونقرر الحل الأفضل للجميع، ساعدوني (بايرن) كثيراً في الإنتقال إلى روما ويجب أن أشكرهم على هذا الأمر".
وكان طوني إنضم إلى بايرن ميونيخ عام 2007 قادماً من فيورنتينا، وبرز بشكل لافت في موسمه الأول مع النادي البافاري، حيث توج هدافا للبطولة برصيد 24 هدفاً في موسمه الأول معه وسجل له 30 هدفاً في 68 مباراة خاضها معه حتى الآن، لكنه تعرض الصيف الماضي لإصابة في وتر أخيل تسببت في تراجع مستواه ثم توترت علاقته بمدربه فان جال ما دفع الأخير إلى إبقائه خارج التشكيلة.

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails