الثلاثاء، 27 أبريل 2010

مارادونا يثق بقدرة لاعبيه على تحمل مسؤولية المنتخب

مارادونا يثق بقدرة لاعبيه على تحمل مسؤولية المنتخب


أكد دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه يثق بلاعبيه لأنهم "يفهمون قيمة القميص" الوطني ، وأنه يدرك لذلك أن "الأمور ستمضي على نحو طيب" خلال كأس العالم FIFA 2010 في جنوب أفريقيا هذا الصيف.
وقال المدير الفني في تصريحات أمس الاثنين عندما سئل عن حظوظ الفريق في البطولة التي ستنطلق في 11 يونيو/حزيران المقبل "أثق باللاعبين تماماً إنهم يعرفون ويفهمون ما يعنيه قميص المنتخب الأرجنتيني، لهذا أعرف أن الأمور ستمضي على نحو جيد معنا، سنكون في قلب المنافسة".
وقال المدير الفني أنه سيتحدث مع اللاعبين المستبعدين قبل إختيار قائمة نهائية من 23 لاعباً للسفر إلى جنوب أفريقيا.
وأكد مارادونا "سيؤلمني كثيراً أن أترك لاعبين قدموا الكثير للقميص أو يؤدون موسماً جيداً، لكنهم كلفوني بمسؤولية المنتخب وعلي أن أختار"، مشيراً إلى أن مارتين باليرمو مهاجم بوكا جونيورز المخضرم "يتمتع بحظوظ" للإنضمام إلى الفريق.
وشارك مارادونا أمس إلى جانب وزير التعليم ألبرتو سيليوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني  خوليو جروندونا وباقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، في حفل لتقديم كتيب عن كأس العالم 2010.
وسيتم توزيع الكتيب الذي تولت طباعته وزارة التعليم، على نحو 25 ألف مدرسة عامة إبتدائية وثانوية في الأرجنتين، وهدفه هو إقامة صلة بين طلاب المدارس والبطولة.
وقال مارادونا "من الضروري أن يكون الآباء هم من يؤكدون لأبنائهم ما يمكنهم أن يجنوه من وراء كرة القدم وليس العكس".
وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية لكأس العالم إلى جوار منتخبات نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية.

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails