الاثنين، 29 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة العراق وعمان 11/29 /2010 مباشر


مشاهدة مباراة عمان والعراق بث مباشر 29/11
شاهد مباراة العراق و عمان بث مباشر 29-11-2010
مباراة العراق و عمان اليوم 29-11-2010
مشاهدة مباراة العراق و عمان اونلاين
مشاهدة مباراة العراق وعمان 11/29 /2010 مباشر عالنت
شاهد مباراة العراق و عمان بث مباشر اليوم 29/11
نتيجة مباراة العراق و عمان في كأس الخليج 11/29 /2010

مباراة العراق و عمان
العراق vs عمان
للمشاهدة اضغط هنا


معلومات عن مباراة العراق و عمان

العراق : عمان
البطولة : كأس الخليج
تاريخ المباراة : يوم الاثنين الموافق11/29 /2010
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 16:00 جرينتش

اخبار عن مباراة العراق و عمان
يلتقي منتخبنا العراقي لكرة القدم اليوم الأثنين نظيره العُماني في أخر مبارياته بالدور الأول ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبي البحرين والإمارات في منافسات بطولة خليجي 20، التي تستضيفها مدينتا عدن وأبين اليمنيتان.
ويحتل المنتخب العراقي المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، من فوزه على المنتخب البحريني (3-2) والتعادل من دون أهداف مع الإمارات، في حين لدى المنتخب العُماني نقطتين من تعادلين مع البحرين (1-1) والإمارات من دون أهداف.
ويتأهل المنتخب العراقي إلى الدور نصف النهائي إذا فاز أو تعادل أمام المنتخب العُماني، أما إذا خسر العراق فأنه لن يترشح إلى الدور نصف النهائي إلا في حالة انتهاء المباراة الثانية بين الإمارات والبحرين بالتعادل، فسيكون بعدها رصيد العراق أربع نقاط في حالة خسارته مع عُمان والأخيرة خمس نقاط والإمارات ثلاث نقاط والبحرين نقطتين.
ويحتاج المنتخب العُماني إلى الفوز على العراق للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وفي حالة تعادله فإنه يتأهل بشرط انتهاء مباراة الإمارات والبحرين بالتعادل، أما إذا خسر فإنه سيخرج من البطولة، أما فريقا البحرين والإمارات، فإن فوز أي منهما سيؤهله إلى الدور نصف النهائي، وفي حالة التعادل لإنهما لا يخرجان من المنافسات إلا إذا خسرت عُمان مع العراق فان الإمارات ستتأهل.

روابط, رابط, وصلات, وصلة, بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, العراق الرياضية, عمان, العراق, العراق x عمان, العراق vs عمان, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة



0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails