الاثنين، 29 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين 11/29 /2010 مباشر


مشاهدة مباراة البحرين والامارات بث مباشر 29/11
شاهد مباراة الامارات و البحرين بث مباشر 29-11-2010
مباراة الامارات و البحرين اليوم 29-11-2010
مشاهدة مباراة الامارات و البحرين اونلاين
مشاهدة مباراة الامارات والبحرين 11/29 /2010 مباشر عالنت
شاهد مباراة الامارات و البحرين بث مباشر اليوم 29/11
نتيجة مباراة الامارات و البحرين في كأس الخليج 11/29 /2010

مباراة الامارات و البحرين
الامارات vs البحرين
للمشاهدة اضغط هنا


معلومات عن مباراة الامارات و البحرين

الامارات : البحرين
البطولة : كأس الخليج
تاريخ المباراة : يوم الاثنين الموافق11/29 /2010
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 16:00 جرينتش
الملعب : ستاد 22 مايو

اخبار عن مباراة الامارات و البحرين
يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم مباراة حاسمة، في مواجهة المنتخب البحريني، من أجل العبور والتأهل إلى الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها العشرين، والتي تقام في ملاعب مدينة عدن في اليمن وسوف تكون الأنظار مسلطة على "الأبيض"، الذي يلعب بفرصة الفوز، من أجل التأهل المباشر، دون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية، والتي تقام في نفس التوقيت، وتجمع منتخبي العراق وعُمان.
كما يسعى المنتخب البحريني بدوره إلى الفوز والصعود إلى المربع الذهبي، ولكن بشروط، ولكن عليه استغلال الفرصة الثمينة التي أتيحت له، وخدمته فيها نتائج مباريات المجموعة بشكل عام.
يدخل منتخبنا الأول مساء اليوم مباراته أمام البحرين بطموح الفوز، وهو الذي سوف ينقله بشكل فوري إلى الدور نصف النهائي، دون الحاجة إلى خدمة من الآخرين، وتشارك الإمارات في البطولة الحالية بتشكيلة من الصف الثاني، وتخلو صفوف الفريق، من عناصر مهمة، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في الصين، وعاد منها الفريق بالميدالية الفضية، وكذلك من لاعبي الوحدة الذين تنتظرهم مشاركة هامة في كأس العالم للأندية، وعلى الرغم من ذلك يقدم منتخبنا مستوى متميزاً، وجمع نقطتين، حيث تعادل في المباراة الأولى سلبياً أمام منتخب العراق، كما عاد ليكرر نفس النتيجة أمام المنتخب العُماني "حامل اللقب".
والملاحظ على أداء المنتخب أنه تحسن من الجولة الأولى إلى الثانية، ويتميز بخوضه المباريات، بدون ضغوط، فهو غير مطالب من الشارع الرياضي، بالمنافسة، ولكن المهم أن يؤدي الفريق باسم الإمارات، بكل قوة، ومن أجل تمثيلها بالشكل اللائق. ونجح المدرب السلوفيني كاتانيتش خلال المباراتين الماضيتين، في إغلاق كل الثغرات، في وجه المنافسين وسد كل المنافذ الخلفية، كما تألق الحارس ماجد ناصر بشكل ملحوظ، ولكنه في نفس الوقت يعاني من ضعف في الجانب الهجومي، على الرغم من العدد الكبير، من الفرص التي تم إهدارها في المباراتين الماضيتين، خصوصاً تلك التي جمعته مع منتخب عُمان.
وسيكون لاعبو المنتخب أمام فرصة تاريخية مساء اليوم للتأهل وهم الذين دخلوا البطولة، وفي أذهان الآخرين، أنهم سيكونون الحلقة الأضعف في المجموعة، وتبقى حظوظ التأهل قائمة، حتى في حال التعادل، ولكن بشرط خسارة المنتخب العُماني أمام العراق، وهو ما لا يجب أن يراهن عليه اللاعبون، بل يجب أن يؤمنوا بقدراتهم في التغلب على المنافس البحريني، والصعود المستحق إلى الدور نصف النهائي.
أما منتخب البحرين فلم يقدم في أول مباراتين، ما يشفع له، في التفكير بالمنافسة على البطولة، ومع ذلك فهو يملك فرصة جيدة للعبور إلى الدور نصف النهائي، ولكن بشرط الفوز، وانتظار ما سوف تسفر عنه نتيجة مباراة العراق وعُمان.
ولم يجمع منتخب البحرين أكثر من نقطة في البطولة، حيث ظهر بشكل باهت أمام عُمان، ولكنه كسب نقطة بـ"شق الأنفس"، عندما تعادل مع حامل اللقب، بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية تعرض منتخب البحرين لخسارة مستحقة أمام العراق بهدفين مقابل ثلاثة، وتجمد رصيده في المركز الأخير.
ويدرك المدرب الوطني سلمان الشريدة أن التعادل والخسارة سوف يضعان الفريق خارج الحسابات بشكل أكيد، ولذلك فهو يلعب مساء اليوم، من أجل الفوز والصراع على إحدى بطاقتي المجموعة بكل قوة.

روابط, رابط, وصلات, وصلة, بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, الامارات الرياضية, البحرين, الامارات, الامارات x البحرين, الامارات vs البحرين, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة


0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails