جالاس: سأكون جاهزاً لمشاركة فرنسا
AFP
أكد مدافع آرسنال الإنجليزي وليام جالاس الذي يتعافى من إصابة في ربلة الساق، بأنه سيكون جاهزا لخوض كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA مع منتخب بلاده فرنسا، وذلك قبل أسبوع على إعلان تشكيلة "الديوك" للنهائيات.
وقال جالاس في تصريح لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية "إذا لم يكن الأمر ممكنا مشاركتي في النهائيات لأعلنت غيابي، في الوقت الحالي أشعر أني في وضع جيد، وسأكون جاهزاً للمنتخب الفرنسي".
ويتواجد جالاس حاليا في فرنسا من أجل العلاج من الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق في 31 مارس/آذار الماضي خلال مباراة آرسنال مع برشلونة الأسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال اوروبا 2-2.
وأضاف جالاس "أعتقد بأن على مدرب المنتخب ريمون دومينيك أن يكون مطلعا على وضعي الشخصي"، وذلك في إشارة منه إلى الموقف الصادر سابقا عن دومينيك الذي أكد بأنه لن يستدعي أي لاعب مصاب إلى التشكيلة التي ستخوض العرس الكروي.
ومن جهة أخرى، رفض جالاس (32 عاما و78 مباراة دولية) التحدث عن مسألة تمديد عقده مع آرسنال، وذلك بعدما أعلن مدرب الفريق اللندني مواطنه آرسين فينجر بأن على المدافع الدولي أن يتخذ قراره قبل نهاية مايو/أيار الحالي أو سيبحث عن بديل له.
وقال جالاس "لن أدلي بأي تعليق، هدفي المشاركة في المونديال".