السبت، 29 مايو 2010

مشاهده مدحت شلبي يريد الاهلي الاعتذار للزمالك

شاهد بالفيديو.. شلبى يطالب إداراة الأهلى بتقديم اعتذار رسمي للزمالك - والمستكاوى يهاجم جماهير الأهلى ويؤكد"لاعبو الاهلى لا يملكون روحاً رياضية"

طالب مدحت شلبى إدارة النادى الاهلى بتقديم اعتذار رسمي لنادي الزمالك بسبب الدخلات التى قامت بها الجماهير الحمراء فى لقاء القمة الأخير والذي حملت إهانة بالغة للقلعة البيضاء .

وقال شلبى فى برنامجه"حصاد الأسبوع الذي يذاع على قناة مودرن سبورت " يجب على إدارة الاهلى ان تتقدم باعتذار رسمي لإدارة الزمالك عن السلوك المشين التى قامت به الجماهير الحمراء فى لقاء القمة حتى ينتهي الأمر ولا يتحول الى فتنة لا يحمد توابعها".

وأضاف شلبى " الاعتذار لن يقلل من إدارة الاهلى بل بالعكس سيرفع قدرها فى عيون الجميع لأن الاعتذار من شيم الكبار ومن أخطأ لابد ان يعتذر .

من جانبه أبدى الكاتب الصحفى حسن المستكاوى غضبه الشديد من الأفعال التى قام بها جمهور الاهلى فى اللقاء الأخير وفسر المستكاوى تاريخ إنشاء نادي الزمالك منذ بدايته كنادي تحت رئاسة انجليزية ثم تخلصه من هذه الرئاسة وتحوله الى نادي مصرى .

على جانب آخر هاجم المستكاوى شريف عبدالفضيل لاعب الأهلى بسبب السلوك غير الرياضي الذي قام به فى لقاء القمة حيث رفض إخراج الكرة رغم وجود احد لاعبي الزمالك مصاباً داخل الملعب .

مشاهدة الفيديو بالاسفل

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails