الثلاثاء، 4 مايو 2010

الإصابة تحرم الحارس إدلر من المشاركة مع ألمانيا

الإصابة تحرم الحارس إدلر من المشاركة مع ألمانيا


الإصابة تحرم الحارس إدلر من المشاركة مع ألمانيا
AFP
سيفتقد المنتخب الألماني خدمات حارس مرمى باير ليفركوزن رينيه إدلر خلال نهائيات  كأس العالم جنوب أفريقيا 2010FIFA  بسبب الاصابة.
وكان إدلر (9 مباريات دولية) تعرض لكسر في أضلاعه في 17 أبريل/نيسان الحالي، سيحرمه من التواجد بين الخشبات الثلاث لمنتخب الـ"مانشافت" خلال العرس الكروي العالمي لأنه يحتاج لعملية جراحية حسب ما كشفت وكالة "سيد" اليوم الثلاثاء.
وقال إدلر في بيان "هذا القرار كان الأصعب في حياتي، لكن لو شاركت في كأس العالم سيكون ببساطة أمر غير مسؤول من قبلي تجاه فريقي والمنتخب الوطني، من الناحية الطبية، كان بالإمكان المشاركة، لكن الألم شديد جدا لدرجة لن تمكنني من تقديم أفضل مستوى لي على المدى الطويل إن كان في التدريب أو المباريات".
وتابع "إنه أمر غير مقبول المشاركة وأنا مصاب، خصوصا في بطولة طويلة وقوية من هذا النوع، انت بحاجة إلى لاعبين جاهزين تماما من الناحية البدنية".
وسيعلن مدرب المنتخب يواكيم لوف بعد غد الخميس عن التشكيلة التي ستخوض النهائيات، ويشكل غياب الحارس البالغ من العمر 25 عاما ضربة قاسية لـ"مانشافت" لأنه كان الخيار الاول للمدرب الذي إستدعاه إلى المنتخب لأول مرة في أكتوبر/تشرين الأول  2008 ونجح في فرض نفسه ضمن التشكيلة.
وكان لوف يعتزم إختيار إدلر للنهائيات إلى جانب مانويل نيوير وتيم فيزه حارسي شالكه وفيردر بريمن على التوالي، دون أن يحدد هوية الحارس الأول، لكن الأفضلية كانت لحارس ليفركوزن.
وفي ظل غياب إدلر عن النهائيات، فسيكون نيوير متواجدا بين الخشبات الثلاث في المباراة الأولى لألمانيا ضد أستراليا في 13 يونيو/حزيران المقبل.
وقد يفاجىء لوف حارس بايرن ميونيخ المخضرم هانز يورج بوت باستدعائه إلى التشكيلة، علما بأن حارس النادي البافاري خاض ثلاث مباريات دولية فقط آخرها يعود إلى حوالي سبعة أعوام، كما يعتبر حارس بوروسيا دورتموند رومان ويدنفيلر من الخيارات الموجودة أمام لوف.
يذكر ان المانيا تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب غانا وأستراليا وصربيا، ومن المقرر أن تواجه مالطا في 13 الشهر الحالي والمجر في 29 منه والبوسنة والهرسك في الثالث من يونيو/حزيران المقبل ضمن إستعداداتها للعرس الكروي العالمي.

0 التعليقات:

استمع الى الراديو الاكثر شعبيه راديو روتانا

مواضيع اذا اعجبتك

Related Posts with Thumbnails